الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ( ريال مدريد) اليغا تتناسى الاحزان بفوز ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
infinity
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

عدد الرسائل : 105
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: ( ريال مدريد) اليغا تتناسى الاحزان بفوز ريال مدريد   سبتمبر 2nd 2007, 18:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











تناست الليغا الإسبانية احزانها على الفقيد الشاب انتونيو بويرتا مدافع اشبيليه وشهدت أهدافا غزيرة في مباريات مرحلتها الثانية التي أقيمت يومي السبت والأحد.

في فياريال قاد الهولندي ويسلي شنايدر المنتقل حديثا لصفوف ريال مدريد فريقه لتحقيق فوز ساحق على حساب مضيفه فياريال بخمسة أهداف من دون رد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جاء هدف السبق للريال عن طريق قائده راؤول جونزاليس في الدقيقة 39 قبل أن يضيف شنايدر الهدف الثاني والرابع في الدقيقتين 47 و73 لفريقه فيما أحرز مواطنه رود فان نيستلروي هدف فريقه الثالث في الدقيقة 50، واختتم خوسيه ماريا جوتي أهداف فريقه في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز الكبير انفرد الفريق الملكي بلائحة الترتيب بست نقاط كاملة بعد فوزين متتاليين، بينما توقف رصيد فياريال عند ثلاث نقاط.

وفي برشلونة قاد النجم البرازيلي رونالدينيو فريقه لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعدما تفوق على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحرز رونالدينيو هدفي برشلونة الأول والثاني في الدقيقتين الثامنة و35 قبل أن يقلص مايكل لاسكوريان النتيجة لفريقه بهدف في الدقيقة 70، واختتم العاجي الشاب يايا توري هدف تأكيد الفوز لصالح فريقه قبل عشرين دقيقة من نهاية اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
( ريال مدريد) اليغا تتناسى الاحزان بفوز ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نجوم الرياضة :: نجم الرياضة العالمية-
انتقل الى: